iPad 3

تُشير العديد من التقارير حول عمل آبل لتقديم موديلين من الآيباد وايضاً عملها على تقديم بطارية خارقة وتعتبر ضعف قوة البطارية الحالية بالأجهزه الجديدة والتي تصل الى 14 الف ملي امبير وللتأكد، قام العديد بالتواصل مع الشركات المصنعة للبطارية والتي بدورهما رفضتا التعليق حول هذا الموضوع.
الموديلين سيكونان مختلفات، بحيث الموديل الأول سيكون موجه للطبقة العالية والأخر للطبقة المتوسطة وسيحملان نفس الشاشة وهي 9.7 انش بدقة QXGA وهي 1535×2048 بكسل ويُشير ايضاً المصدر بأن هناك اثنان من الـ LED ليتم تقوية السطوع الخاصة بالشاشات الجديدة.
شركة شارب ستكون المُصنع الأساسي للشاشات مع سامسنوج و ال جي. سامسونج ايضاً ستقوم بتصنيع المعالج الأساسي للآيباد والذي سيكون رباعي النواه في تكساس بأمريكا. الكاميرا ايضاً يُشاع بأنها ستحصل على المزيد من الحب على الأقل في الفئة الأعلى حيث يقول التقرير بأن من المحتمل تكون الكاميرا ما بين 5 الى 8 ميقا بكسل وايضاً بسنسور خاص من CMOS والتي ستكون مباشره من سامسونج وايضاً من سوني حيث ستكون الخمسة ميقا بكسل للفئة الأقل ومتوقع بأنها تكون من سامسونج بينما الثمانية ميقا بكسل ستكون للفئة الأعلى من سوني.
التقرير ايضاً يُشير بأن من هناك إحتمالية كبيره بأن يتم إطلاقه الشهر القادم في ماك ورلد – الذي اصبح اسمه الأن آي ورلد- وشخصياً اراه غير منطقي جداً بحيث قامت آبل بالتخلي عن هذا المعرض وعدم حضوره من سنين فلذلك يبدوا التاريخ غريباً بعض الشيء بهذا التقرير.
في نهاية الأمر يختتم التقرير بالإشاره بأن طلبات آبل للآيباد 2 بدأت تقل تدريجياً والطلبات للجهاز الجديد مستقره.
المصدر

أضف تعليق